رومارينيو يودّع الاتحاديين بالدموع

لم يسيطر البرازيلي رومارينيو (روماريو ريكاردو سيلفا)، على مشاعره أمام اللافتة (التيفو)، التي رفعتها جماهير الاتحاد لتحيته مع مواطنه الحارس مارسيلو غروهي، ورفع يديه بعينين مغرورقتين بالدموع، ليبادل الجماهير التحية، قبل انطلاق آخر مباراة لفريقه الاتحاد في جدة الموسم الجاري أمام ضيفه ضمك ضمن الجولة الـ 33 من دوري روشن السعودي. وكسب الاتحاد هذه المواجهة 4-1.

وظهرت تميمة الاتحاد بقميص اللاعب رومارينيو برقم القميص 90 (الرقم الخاص برومارينيو) وحيت جماهير الاتحاد بحماس شديد، مما أضاف إلى الأجواء الاحتفالية في الملعب. وأعلن نادي الاتحاد قبل مواجهة ضمك، أن تذاكر المباراة ستكون لوداع الثنائي البرازيلي رومارينيو وغروهي، الذين سيغادران النادي بنهاية عقوديهما في نهاية الموسم الحالي. ويعتبر كلا اللاعبين من الأعمدة الرئيسية في الفريق، إذ بدأت مسيرتهما في موسم 2018-2019 وانتهت بنهاية موسم 2024، وقد ساهما في فوز الفريق ببطولة الدوري الموسم الماضي، بعد نحو 15 عامًا من اللقب الأخير موسم 2008-2009.

ويحتل رومارينيو، الذي انضم إلى الاتحاد في صيف 2018، مكانة مميزة على اعتباره الهداف التاريخي للاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 76 هدفًا. من جهته، يُعد غروهي، الحارس الأكثر حفاظًا على الشباك النظيفة في الدوري بـ 46 شباك نظيفة، منذ يناير 2019 حتى اليوم، وذلك التاريخ الذي وصول فيه لنادي الاتحاد. وتعكس هذه الإحصائيات مدى تأثيرهما على فريق الاتحاد.

و قال غروهي في هذا اليوم: "جماهير الاتحاد أريد أن أشكركم على كل شيء. أرجو حظًا موفقًا للفريق".