زار وفد من رابطة الدوري السعودي للمحترفين، نادي نيوم، يوم الأحد 18 يناير 2026م، ضمن إطار التواصل الدوري مع أندية الدوري، وذلك برئاسة رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالعزيز العفالق، وبمشاركة الرئيس التنفيذي الأستاذ عمر مغربل، ومستشار شؤون الأندية الأستاذ عبدالعزيز الحميدي.
والتقى وفد الرابطة خلال الزيارة برئيس مجلس إدارة نادي نيوم الأستاذ مشاري المطيري، والرئيس التنفيذي المكلف الأستاذ سعد اللذيذ، حيث جرى استعراض عدد من الملفات ذات الصلة وتبادل الآراء حول سبل تطوير العمل.
وشملت الزيارة الاطلاع على منشأة نادي نيوم وسير الأعمال القائمة بها، إلى جانب بحث عدد من الجوانب التنظيمية والتشغيلية، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في دعم جهود التطوير.
وأكد المهندس عبدالعزيز العفالق أهمية استمرار التواصل المباشر مع الأندية، مشيرًا إلى أن هذه الزيارات تسهم في متابعة مختلف الملفات المتعلقة بمسابقة الدوري.
من جانبه، أوضح الأستاذ عمر مغربل أن اللقاءات المباشرة تأتي ضمن نهج الرابطة في الاستماع إلى ملاحظات الأندية ومناقشة التحديات بشكل مباشر، والعمل على تطوير آليات العمل بما يخدم الأندية والدوري على حد سواء