وزير الرياضة يتوج الهلال باللقب.. و"غينيس" تمنح شهادتها للأبطال

توّج الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، فريق الهلال، بلقب بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024، مساء الجمعة 24 مايو 2024، في ملعب المملكة أرينا، بحضور، ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والمهندس عبد العزيز العفالق، رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وعمر مغربل الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين.

اللقب الثامن للهلال في الدوري السعودي للمحترفين

وقبل انطلاق حفل تتويج الهلال بكأس الدوري، منحت ممثلة عن "غينيس" شهادة الموسوعة العالمية لنادي الهلال، لأعلى عدد من الانتصارات المتتالية في كرة القدم، الرقم الذي سجله فريق الهلال بـ 34 انتصارًا على التوالي في مختلف البطولات.

شهادة غينيس لأعلى عدد من الانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم يحملها مدرب الفريق جيسوس ورئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال فهد بن نافل

واتسم الحفل بأجواء احتفالية رائعة، وسط حضور جماهيري غفير في ملعب المملكة أرينا، الذي يتسع لنحو 26 ألف متفرج، وهذا التتويج الأول للهلال على ملعبه الجديد الذي افتتح أواخر يناير الماضي.

نيمار ومالكوم مع عائلتيهما بُعيد التتويج

ويملك فريق الهلال 93 نقطة بـ 30 انتصارًا و3 تعادلات في الدوري، بعد انتصاره أمس الخميس على ضيفه الطائي 3-1 في الرياض. ولم يتوج الهلال بعد مباراة الطائي، على غير عادة أبطال الدوري (التتويج في أول مباراة على ملعب البطل بعد حسمه اللقب)،  لأنه خاض المباراة على ملعب نادي الشباب، لعدم اكتمال أعمال الصيانة في ملعبه "المملكة أرينا". وسيخوض الفريق مباراته المقبلة في الجولة الـ 34 الأخيرة أمام مستضيفه الوحدة الاثنين المقبل.